Friday 28 October 2016

كاميرا الهاتف OnePlus 3T ستضم المستشعر Sony IMX398

تردد في الفترة الماضية بأن شركة OnePlus تعتزم الكشف عن نسخة محسنة من هاتفها الرائد الحالي OnePlus 3 ستحمل إسم OnePlus 3T بعدما كان يعتقد في البداية بأنها ستحمل إسم OnePlus 3S.
بالأمس فقط، حصلنا على معلومات جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تفيد بأن الهاتف OnePlus 3T سيكون أكثر تكلفة من الهاتف OnePlus 3 الحالي بنحو 80 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه سيكلف نحو 479 دولار أمريكي. وبغض النظر عن السعر، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف OnePlus 3T سيضم كاميرا تضم مستشعر من نوع Sony IMX398 ستبلغ دقته على الأرجح نحو 16 ميغابكسل مع العلم بأنه من المتوقع أيضا أن يأتي مع المعالج Snapdragon 821 بدلا من المعالج Snapdragon 820 مما يفسر الزيادة في سعر الجهاز.


ووفقا للشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 3T الجديد سيضم شاشة بتقنية LCD بدلا من AMOLED بسبب معاناة الشركة من نقص حاد في إمدادات شاشات AMOLED. ولكن هذا ليس مؤكدًا بعد بالنظر إلى أن المؤسس المشارك لشركة OnePlus السيد Carl Pei كان قد أوضح في وقت سابق بأن جميع هواتف OnePlus المستقبلية ستضم شاشات بتقنية Optic AMOLED.
وبخصوص بقية مواصفات الهاتف OnePlus 3T، فمن شأنها أن تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، مستشعر بصمات الأصابع، دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge من خلال منفذ USB Type-C. ويشاع بأن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.
Share:

0 comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive