Saturday 29 October 2016

لعبة Zombie Anarchy متاحة الآن على متجري Google Play و App Store

أعلنت شركة Gameloft الفرنسية عن الإطلاق الكامل للعبة Zombie Anarchy. هذه اللعبة الجديدة تم إطلاقه بشكل محدود على منصتي الأندرويد و iOS منذ فترة، لذلك لم يمكن بإمكان الجميع تحميلها.
ومع ذلك، إبتداء من اليوم سيكون بإمكان الجميع تحميل هذه اللعبة من أي مكان في العالم. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه اللعبة متاحة للتحميل مجانا على منصات الأندرويد و iOS و Windows Phone، ولكن تضم مجموعة من المشتريات داخلها.
وبغض النظر عن تجربة اللاعب الواحد، فهذه اللعبة توفر أيضا المعارك حيث يمكن للاعبين تشكيل جيوش من النباشين المهرة لمحاربة اللاعبين المنافسين من مختلف أنحاء العالم، وسرقة مواردهم.
في لعبة Zombie Anarchy يجب إيجاد آخر البشر على الأرض وتدريبهم على البقاء على قيد الحياة في عالم مروع يهيمن عليه الأموات الأحياء ( زومبي ). كل الناجين سيمتازون بقدرات قتالية فريدة وخلفية درامية والتي ينبغي عليك إكتشافها.

ولكن من أجل أن يكون لديك فريق قوي ودائم من المقاتلين، سيتوجب عليك بناء مخيم بنفسك والدفاع عنه بشكل جيد للغاية. من الواضح أنك ستحتاج إلى الموارد والتي يصعب الحصول عليها في نهاية العالم. لحسن الحظ، يمكنك إستعادة الموادر والعناصر النادرة لبناء وتطوير المباني الخاصة بك، والناجين أيضًا.
وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن لعبة Zombie Anarchy الجديدة متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 4.0 أو إصدار أعلى، أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.0 أو إصدار أعلى.
Share:

0 comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive